مسلسل Akuma No Riddle

مسلسل Akuma No Riddle
مسلسل Akuma No Riddle

تعددت مسلسلات الأنيمي في عالمنا الحالي والتي تمتلئ بالإثارة التشويق والأحداث التي تكون مثيرة للمشاهدة، وتجذب عدد كبير من المشاهدين، ومن بين هذه المسلسلات مسلسل Akuma No Riddle، وهي مسلسلات جرائم القتل التي حازت على نسبة عالية من المشاهدة .

مسلسل Akuma No Riddle

تدور قصة المسلسل حول إرسال طالبة وهي توكاكو ازوما والتي تبلغ من العمر 15 عام إلى أكاديمية myojo وذلك بأمر غريب ألا وهو قتل وميل في الفصل، وتلقى الطلاب في الفصل جميعهم نفس أمر القتل، ولذلك تدور الأحداث في إطار تشويقي.

وتعد هذه السلسلة واحدة من أهم سلاسل المانغا اليابانية التي كانت منذ عام 2012 وعام 2015 وظهرت في حوالي 5 مجلدات بألمانيا، وهو يصنف ضمن الجريمة والأكشن، ويذكر أن الهدف هو قتل الشاب الموجودة بالفصل ولكن بنهاية العام الدراسي وإذا لم يستطع أحد قتله في المرة الأولى فه بذلك يكون خارج الصف، ولا يجب أن يعرف أحد الخطة الخاصة بك فيجب أن تكون سرية للغاية.

وإذا عرف شخص ما سوف يتم التخلص من القاتل تماماً وهذا الأمر يبدو سهل ولكن في الحقيقة هو أصعب مما يكون، لوجود الكثير من المفاجآت بهذه القصة المثيرة للغاية، ولكن بالرغم من أن الضحية يظهر وكأنه ساذج ولكن تحدث المفاجآت التي يم يتوقعها أحد أبداً على الإطلاق.