أحداث قصة مسلسل الدراما التركي عشق ودموع

مسلسل عشق ودموع
مسلسل عشق ودموع

تحتل المسلسلات التركية مكانة كبيرة في الوطن العربي فهي من أكثر المسلسلات انتشاراً في الوطن العربي، حيث يتم دبلجتها إلى اللغة العربية باللهجة السورية ونجحت في حصد إعجاب الكثيرين، ومن بين تلك المسلسلات التي حظيت بنسبة مشاهدة عالية مسلسل عشق ودموع “Paramparça”، الذي تم عرضه لأول مرة عام 2014 واستمر عرضه على الشاشات لمدة 3 سنوات متتالية.

أحداث مسلسل عشق ودموع

مسلسل عشق ودموع هو مسلسل ذائع الصيت تدور أحداثه حول امرأتين ولدتا  بنفس اليوم منذ 15 سنة، بالخطأ قامت إحدى الممرضات بارتكاب خطأ شنيع فأعطت كل طفلة لعائلة مختلفة الأمر الذي غير مصير الطفلتين، وبعد مرور سنوات عديدة ترعرعت كل فتاة منهم داخل عائلة غير عائلتها الحقيقية.

فتاتي إلينا “غصون” فتاة جميلة تعيش مع عائلة من أغنى عائلات اسطنبول، على النقيض الفتاة الأخرى فتدعى “هزار” تعيش مع اسرة ذات وضع مادي صعب بأحد الأحياء الفقيرة بإسطنبول، وتوالت الأحداث بعد ذلك حتى تداركت المستشفى الخطأ الفادح الذي ارتكبته الممرضة وقامت بإخبار العائلتين بحقيقة الأمر، مما أدى إلى  قلب أحداث المسلسل راساً على عقب.

الآراء حول المسلسل

المسلسل ذو أحداث مثيرة حيث نجح في جذب أنظار الكثيرين إليه حيث يتساءلون حول مدى تأثير هذا الخطأ على كلا العائلتين، لذا يعتبر واحداً من المسلسلات التي حظيت بنسبة مشاهدة عالية.